Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

الخرافي: ديزل مدعوم للمناطق الصناعية

حسين الخرافي

موجز حماك

رئيس اتحاد الصناعات حسين الخرافي: اقترحنا علي شركة البترول الوطنية إنشاء مستودعات للديزل المدعوم في المناطق الصناعية ،  لتخفيف الضغط على المصانع بدلا من التوجه مباشرة إلى الشركة للتعبئة.

الخرافي :تم الاتفاق على تسريع الإجراءات مع المسؤولين للاستمرار على عجلة الإنتاج، استثناء  المصانع الموجه إنتاجها إلى الداخل من قرار رفع الديزل ،  خطوة مهمة للإبقاء على مستوى الإنتاج وتحقيقا للتنمية الاقتصادية .

هناك شركات صغيرة ربما لا تلجأ إلى التعبئة من المحطات عقب ارتفاع الأسعار، قد تلجأ إلى المستودعات مباشرة والابتعاد عن نظام المحاسبة الجديد.

الخرافي : نتواصل مع وزارة التجارة و هيئة الصناعة وشركة البترول الوطنية لطرح مقترحات الصناعيين والنظر في مشاكلهم والوصول الى نتائج تساهم في رفع كفاءة  الإنتاج .

نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتسويق المحلي في البترول الوطنية شكري محروس : قرار خفض الدعم مطبق على محطات التجزئة فقط وليس مستودعات بيع الجملة التى ستمد المصانع بنفس السعر القديم.

محروس : البترول الوطنية بدأت زيادة عدد العاملين في مركز العملاء التابع لها لتسريع المعاينات قدر الإمكان ، اقتراحات المصانع والشركات الصغيرة ، ستدرس ، سنعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى