Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

“الشباب” يتوج بطلاً لكأس التفوق

موجز حماك

توج نادي الشباب الكويتي اليوم بطلا لكأس التفوق العام لبطولات الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة للموسم الرياضي (2017-2018) برصيد 25 نقطة والتي تضمنت مسابقات في بطولتي الدوري وكأس الاتحاد للفرق والبطولة الفردية في عدد من المراحل السنية المختلفة.
اسفرت منافسات بطولة الدوري العام لفئة الفرق عن فوز نادي التضامن بالمركز الاول في منافسات فئتي (العمومي) و(18 سنة) في حين توج نادي الشباب بلقب منافسات فئتي (15 سنة) و(12 سنة).
في بطولة كأس الاتحاد احرز نادي التضامن لقب منافسات فئة (العمومي) بينما نال الشباب اللقب في فئة (18 سنة) وتوج نادي الكويت بطلا لفئة (15 سنة) في حين ذهب لقب فئة (12 سنة) لنادي الشباب المتألق.
تمكن لاعب نادي الفحيحيل محمد اسماعيل من الفوز بمنافسات البطولة الفردية لفئة (العمومي) بينما نال لاعب نادي التضامن مرزوق الرشيدي اللقب في فئة (18 سنة) في حين توج لاعب نادي الكويت الصيني دونج بطلا لفئة (15 سنة) واحرز لاعب نادي الشباب انس محمود لقب فئة (12 سنة).
رئيس الاتحاد علي الدبوس: الموسم تميز بمشاركة جميع الاندية المحلية ال15 مااسهم في قوة المنافسات ونديتها منوها بدور ادارات الاندية في انجاح بطولات الاتحاد.
الدبوس: هذا الموسم شهد تألق العديد من اللاعبين المواهب من صغار السن الذين ينتظرهم مستقبل واعد في هذه الرياضة معربا عن امله في ان تتسنى لهم فرصة المشاركة في البطولات الخارجية في حال رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية لتطوير مستواهم الفني بصورة اكبر.
ممثل الهيئة العامة للشباب مدير ادارة المراكز الشبابية مساعد الكريباني : حرص الهيئة على دعم الشباب الكويتي الممارس لهذه الرياضة والذي تجسد في منح الاتحاد صالة مركز شباب العارشية لاقامة جميع منافسات الاتحاد.
الكريباني: تكريم الاتحاد لكل عناصر اللعبة من لاعبين واداريين وحكام وفنيين خير دليل على اهتمامه بتطوير اللعبة ورفع مستوى لاعبيه.
حرص هيئة الشباب على دعم الشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى