Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

الصبيح: نتطلع لزيادة الكويتيين في الصناعة

وزيرة الشوؤن خلال المؤتمر

شوارح حماك

 وزيرة الشؤون ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح : الحكومة تتطلع إلى زيادة العمالة الوطنية في القطاع الصناعي ، تحقيقا للتنمية الاقتصادية.

الصبيح عقب اختتام فعاليات المؤتمر الصناعي الخليجي برعاية اتحاد الصناعات الكويتية : لدينا صناعات بتروكيماوية مشجعة للشباب ، لكن الصناعة الأكثر صعوبة في استقطاب العنصر النسائي .
تفعيل دور الصناعة ، أهم الحلول الناجحة لمواجهة التحديات الراهنة المفروضة على دول الخليج ، المؤتمر يرصد أهم الكفاءات المحلية والخليجية و جسر تواصل لتبادل الخبرات ، وأبرز النجاحات الكبيرة التي تحسب للمرأة الخليجية في سعيها للاضطلاع بمسئوليتها الوطنية والافادة من خبراتها.

رئيسة مبادرة (النوير) الايجابية الشيخة انتصار سالم العلي : الصناعة المحلية تعاني ندرة العمالة النسائية ، رغم  خصوبة القطاع  وسهولة الاستفادة منه للوصول إلى مبتغاها الوظيفي بشكل أفضل وأسرع .
عضو اتحاد الصناعات الكويتية براك الصبيح : الاتحاد يسعي لنشر الوعي المجتمعي الصناعي ، لتحقيق المزيد من الانجازات في اهم القطاعات الحيوية
الدور الايجابي والفعال للمرأة الخليجية في قطاعات العمل جديرة بتسليط الضوء عليها ونموذج تحتذى .

بيانات الهيئة العامة للمعلومات المدنية تؤكد أن  حصة الإناث في القطاع الصناعي  ارتفعت إلى  9ر46 % نهاية 2013  ، فيما شكلت28.5 % من إجمالي العمالة في البلاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى