Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات

“الداخلية”: ضبط 27 شتلة ماريغوانا و 300 حبة مخدرة

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس تمكن قطاع األمن الجنائي ممثال في اإلدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مواطنين بحوزتهما 27 شتلة من الماريغوانا وأجهزة ومعدات خاصة للزراعة وكيلو من مادة الماريغوانا و300 حبة من المؤثرات العقلية مختلفة األنواع.
وذكرت اإلدارة العامة للعالقات واإلعالم األمني بالوزارة في بيان صحفي أنه وردت معلومات لالدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بأن مواطنا يقوم بزراعة نبتة الماريغوانا ويحوز على مواد مخدرة بقصد االتجار والتعاطي وعليه تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات.
وأضافت أن التحريات والمعلومات أكدت صحتها وبعد استصدار اإلذن الالزم تم ضبطه في منطقة )مبارك العبدهللا( أمام مسكنه برفقة مواطن آخر وبتفتيش مسكنه تم العثور على 26 شتلة من الماريغوانا وربع كيلو من مادة الماريغوانا المخدرة و300 حبة من المؤثرات العقلية مختلفة األنواع وعدد 2 ميزان حساس.
وبينت انه بمواجهة المتهم األول بما تم ضبطه بحوزته اعترف بأن “المضبوطات تخصه بقصد االتجار والتعاطي وأفاد بأنه يقوم بزراعة الماريغوانا منذ حوالي ثالث سنوات وذلك بقصد االتجار بها”.
وأشارت إلى اعترافه أن “لديه مزرعة في منطقة الوفرة يخبئ بها كمية من المواد المخدرة وعلى الفور تم االنتقال إلى المزرعة وتفتيشها وتم العثور على نحو نصف كيلو من مادة الماريغوانا المخدرة”.
وقالت إنه بمواجهة المتهم الثاني أقر واعترف بأنه “يقوم بمساعدة المتهم األول في زراعة الماريغوانا وأن لديه كمية من المواد المخدرة يخفيها في منزله الكائن بمنطقة مبارك العبدالله”.
وبينت أنه فور االنتقال إلى مسكنه وبتفتيشه تم العثور على شتلة ماريغوانا و100 غرام من مادة الماريغوانا المخدرة مشيرة إلى أنه تمت إحالتهما والمضبوطات إلى الجهات المختصة التخاذ اإلجراءات القانونية بحقهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى