Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الداخلية : قواعد القبول بدورة الرقباء تطبق بمسطرة واحدة

موجز حماك 81cc121f-aca6-4e6b-ae8d-4b2fc9954736

صرح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح، بأنه بناءً على توجيهات معالي الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بإتاحة الفرصة كاملة للشباب الكويتي للانضمام إلى السلك العسكري تقرر تمديد فترة استلام طلبات الراغبين في الالتحاق بمعهد ضباط الصف بدورة الرقباء الأوائل الدفعة (23)، حتى يوم الخميس الموافق 3/8/2017.
وأوضح أن ذلك يأتي بناءً على الإيمان بأن خدمة الوطن حق مكفول للجميع في حال توافر الشروط العامة والخاصة في المتقدم وأن قواعد القبول تطبق على أبنائنا جميعاً بمسطرة واحدة.
وأضاف أن تسجيل طلبات دفعة الرقباء الأوائل سوف تتم من خلال الموقع الالكتروني (www.moi.gov.kw) كذلك الإعلان في وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة من إذاعة وتلفزيون وفضائيات وصحف محلية والكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الراغبون في الالتحاق والاطلاع على الشروط العامة والخاصة وإجراءات التسجيل والمستندات المطلوب احضارها لإدارة التسجيل والقبول بعد التسجيل عبر الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية المشار اليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى