خبر عاجلرياضةصورة و خبر

أبوتريكة يثير إعجاب مشاهير “تويتر”

2385429435cab548fe93937ec74d44c5eebb729d2
أمير البلاد و أبو تريكة

موجز حماك

عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي علقوا على محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد مشاركته في مباراة منتخب نجوم العالم التي أقيمت بالكويت.

الإعلامي الساخر باسم يوسف عبر حسابه على “تويتر” صورة لأبو تريكة وهو يرتدي قميص فريق نجوم العالم.

باسم: “أبو تريكة عمهم وحارق دمهم، دايمًا وبالشفا إن شاء الله”.

الكاتب الصحفي وائل قنديل: “كان العرب قديمًا حين يتباهون بأحد منهم يقولون هذا رجل “فهّامة”أو “علّامة”، والآن نفخر بأنه يوجد بيننا رجل “تريكة”.

الإعلامي أيمن عزام المذيع بفضائية الجزيرة: “شكراً أبو تريكة، أخلاق ودين وأدب ونجومية، شكراً أمير الكويت علي هذا التكريم”.

المعلق الرياضي بلال علام: “كلامي عنك لا هيقدم ولا هايأخر بس فعلاً انت من أحسن الحاجات اللي حصلت في مصر الوطن العربي من سنين، فخور بمعرفتك”.

: “والله إن ضحكة أبوتريكة بتفرحني وبتبسطني، وفعلاً إذا أردت أن تمدحه، فلا تصفه أو تبحث له عن كلمة، فقط قل أبوتريكة، هذه الكلمة تغنيك عن كل شيء”.

آخرون أشادوا برفض أبو تريكة الحصول على 50 ألف يورو مقابل مشاركته في المباراة

المحامي والمرشح الرئاسي السابق خالد علي: “فى الوقت الذى تتطلع فيه الحكومة المصرية لمساعدات خليجية، لعب تريكة بالكويت ورفض تقاضى أجر شأن باقى نجوم العالم لأنها دولة عربية، رغم التحفظ على أمواله بوطنه”.

“أنت بحق نموذج مشرف للرياضى المصرى، ‏ارفعوا التحفظ عن تريكة‬”.

الناشط السياسي شادي الغزالي حرب: “أجمل رسالة وصلها ‏أبوتريكة‬ النهاردة إن المصريين كرامتهم أهم وأغلى بكتير من أي فلوس، رسالة عجزت أنظمتنا الحاكمة إنها توصلها”.

عدد آخر من المشاهير هاجموا النظام المصري بعد تحفظه على أموال أبو تريكة مقارنة باستقباله الحافل في الكويت

حركة شباب 6 إبريل عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”:” استقبال أميري في الكويت وحجز ممتلكات وتشويه في مصر”.

الكاتب الصحفي تامر أبو عرب: “أبو تريكة رفض ياخد 50 ألف يورو نظير مشاركته في مباراة نجوم العالم ونجوم الكويت، الجدع اللي متحفظين على أمواله وممنوع من التصرف في فلوسه اللي جابها بشقاه وتعبه رفض حوالي نص مليون جنيه كانوا ممكن يحلوا له أزمات كتير لأنه حاسس إنه معملش حاجة يستاهل عليها الفلوس دي”.

“محدش يفكر يعمل كدة إلا إذا كان راجل مجدع وشبعان وابن ناس، ومفيش دولة تحجز على فلوس راجل زي ده وترفض الحجز على فلوس حبيب العادلي في نفس اليوم إلا إذا كانت دولة ظالمة وجائرة وبلا عقل”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى