Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبر

أتلتيكو مدريد يكشف مدة غياب ماندزوكيتش

موجز حماك00

المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني :مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش سوف يحصل على فترة نقاهة، كي يتعافى من إصابة الكاحل التي يعاني منها منذ وقتٍ طويل.

التشولو استبعد  هدافه من قائمة فريقه أتلتيكو مدريد التي تستعد لاستضافة ريال سوسييداد بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء، قائلاً “سوف ننتظر عودته بفارغ الصبر، إنه يعاني من إصابةٍ في كاحله منذ مدةٍ طويلةٍ، و قد خاض الـ10 مباريات الماضية مع الفريق دونما يكشف لنا عن تلك الإصابة، تعجبني فدائيته و تضحيته، لكننا نحتاجه بكامل جاهزيته في قادم المواعيد”.

مهاجم بايرن ميونيخ السابق -28 عاماً- كان قد انتقل في الصيف الماضي إلى الروخيبلانكوس لتعويض رحيل دييجو كوشتا إلى تشيلسي، و قد نجح حتى الآن في تسجيل 20 هدفاً بمختلف البطولات مع حامل لقب الليجا الذي يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 62 نقطةٍ من 29 مباراة.

سيميوني يأمل أن يتمكن من استعادة مهاجمه المميز قبل استضافة الكولتشونيروس لجارهم اللدود ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ14 من شهر إبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى