Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشؤون عربيةصورة و خبرمحليات

النائب حمدان العازمي يدعو لوقف التدخلات الخارجية في الشؤون العربية

دعا عضو البرلمان العربي النائب حمدان العازمي اليوم السبت إلى ضرورة اتخاذ موقف يمنع التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية.
جاء ذلك في تصريح للنائب العازمي لوكالة الأنباء الكويتية في ختام اجتماع لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان التابعة للبرلمان العربي ضمن التحضير للجلسة العامة للبرلمان المقررة غدا بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.
وأكد العازمي ضرورة وقف تدخل بعض الاتحادات البرلمانية الدولية في الشؤون الداخلية للدول العربية.
وأوضح أن بعض الاتحادات البرلمانية الدولية تصدر تقارير تتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية مشيرا الى ان الأوروبيين على سبيل المثال لا ال يقبلون أن يتدخل البرلمان العربي أو البرلمان الإفريقي في عملهم.
وحث في هذا السياق على ضرورة ان يكون للبرلمان العربي موقف يمنع التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية.
ومن ناحية أخرى لفت العازمي في الوقت ذاته إلى أن لجنة الشؤون التشريعية والقانونية أخذت بعض التوصيات بشأن البنود المدرجة على جدول الاعمال خلال الاجتماع حول حالة حقوق الانسان في العالم العربي اذ رأت تأجيل البت في مشروع خارطة طريق لمكافحة عمل الاطفال ببعض المناطق العربية الى الاجتماع المقبل فيما أقرت مشروع قانون استرشادي عربي حول حماية الخصوصية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى