رياضةصورة و خبر

“أزرق الطائرة” يطلق بطولة فئة العمومي بمشاركة 11 فريقاًَ

قال امین سر الاتحاد الكویتي لكرة الطائرة فوزي المعتوق ان بطولة الاتحاد لفئة العمومي التي ستنطلق غدا بمشاركة 11 فریق متوقعا ان تشھد منافسة قویة كونھا اولى البطولات المحلیة ھذا الموسم.

واضاف المعتوق لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الیوم ان البطولة ستقام بنظام المجموعات اذ یلعب في المجموعة الاولى كل من الكویت والقادسیة والعربي والساحل والشباب والیرموك في حین تضم المجموعة الثانیة كل من كاظمة والتضامن وبرقان والجھراء والصلیبیخات.

واوضح ان الاول والثاني من كل مجموعة سیتأھلان للدور نصف النھائي ویتنافس الفریقان الفائزان على لقب البطولة مؤكدا ثقتھ بجمیع الفرق المشاركة في البطولة على تقدیم افضل ما لدیھا من مستوى لحصد اللقب والفوز بھا.

واشار الى ان ھذه البطولة تعد فرصة جیدة لاختبار مستوى اللاعبین واعطاء فرصة للشباب بالمشاركة لافتا الى ان قرار عودة المحترف الاجنبي للدوري المحلي سینعكس ایجابیا على المستوى الفني العام للموسم الحالي.

وافاد ان ذلك ظھر جلیا في مباراة كأس السوبر التي اقیمت مؤخرا وحصل على لقبھا نادي الكویت مبینا ان الجمیع لاحظ مدى تأثیر وجود المحترف الاجنبي ضمن الفریقین في ارتفاع المستوي الفني للقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى