Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد
أخر الأخبار

«أس أند أس» تشارك في رصف الطرق بالكويت

كشفت شركة «أس أند أس» للبناء والرصف الأميركية عن دخولها للسوق الكويتي للمشاركة في مشاريع رصف الطرق التي طرحتها وزارة الأشغال العامة في باكورة أعمالها في منطقة الخليج العربي.

وقال رئيس الشركة ويليام جونز، إنه في إطار التعاون البناء بين الولايات المتحدة الأميركية والكويت والعمل المشترك لرفع كفاءة وصيانة الطرق تحت رؤية «كويت جديدة 2035»، وذلك بعد أن تم دعوة شركة «أس أند أس» للمشاركة في الممارسات المطروحة من قبل وزارة الأشغال العامة للنهوض وتنمية الطرق في الكويت، حيث قدمت أسعاراً منافسة في 3 عطاءات ضمن الممارسات العشر التي طرحتها وزارة الأشغال العامة.

وأضاف أن الشركة تعد واحدة من الشركات المتخصصة في رصف الطرق في الولايات المتحدة والتي تعمل في ولاية أريزونا المميزة بأجواء مقاربة لطقس الكويت الحار، مؤكداً أن هذه المكانة جاءت بفضل ما تملكه من تكنولوجيا حديثة ومعدات وآليات متخصصة في تقييم ورصف و بناء الطرق، لافتاً إلى أن الشركة تملك خبرة أكثر من 40 عاماً في هذا المجال التنموي الذي يعتمد على الالتزام بالجودة وأعلى درجات السلامة اللتين تعدان من القيم الأساسية للشركة.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي للشركة جف إبراهام إلى أن «أس أند أس» لديها مهندسون وفرق عمل متخصصة من أصحاب الخبرة في مجال إنشاء وصيانة الطرق، بما يساهم في تعزيز الالتزام بتحقيق قيمة مضافة للطرق التي تقوم الشركة بتنفيذها بكفاءة عالية، وفقاً لأعلى مقاييس الجودة العالمية التي تناسب أجواء الكويت في ظل أحدث التكنولوجيا المستخدمة في المواد والخلطات الأسفلتية التي تساعدنا في تنفيذ مشاريع ناجحة في الولايات المتحدة الأميركية.

بدوره، قال ممثل الشركة في الكويت المهندس محمد علي إن «أس أند أس» تتبع أسساً علمية وحلولاً واقعية مدروسة، في أعمالها حيث تعد من الشركات المميزة في الولايات المتحدة الأميركية في مجال الرصف خاصة في الأجواء الحارة نظراً لطبيعة الطقس الحار في ولاية أريزونا، مضيفاً أنها تسعى إلى تدشين أول مشاريعها في الكويت كنقطة انطلاق للعمل في منطقة الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى