Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“أكادمية الحضارات”: فتح باب القبول للعام الجديد

المطوع والشيخ طلال الخالد خلال حفل تخريج احد دفعات الاكادمية
المطوع والشيخ طلال الخالد خلال حفل تخريج احد دفعات الاكادمية

موجز حماك
أكاديمية الحضارات العالمية يسرها دعوة أولياء الأمور الكرام الراغبين في تسجيل أبنائهم إلي المبادرة في حجز مقاعد لأبنائهم للعام الدراسي الجديد.
صاحب المدرسة المحامي مبارك المطوع: لقد تأسست أكاديمية الحضارات العالمية في الكويت عام 1994من أجل ان يكون في المجتمع مجموعة من الروابط المتوازنة بين حاجات الفرد وحاجة المجتمع من القيم والمعايير.
المطوع : إن انضمامكم إلي أكاديمية الحضارات العالمية يجعلنا نشعر بالفخر لما تتمتع به الأكاديمية من معايير عالية، قد تبدو المعايير والتوقعات، صعبة المنال أحيانا أو لا يمكن تحقيقها لكننا نرجو أن يؤخذ في عين الاعتبار تلك المهنية العالية والتفاني والجهود التي تبذل لتحقيق هذه التوقعات والتي تعكس تقديرنا لمكانتكم العالية في مجتمع أكاديمية الحضارات العالمية، إن الانضمام إلى الأكاديمية يتطلب منا جميعا الالتزام الكامل بأنظمتها ومعاييرها .
إدارة الأكاديمية تضع بين أيدي أولياء الأمور الكرام القبول والتسجيل للعام الدراسي 2017-2018 .

اكادمية الحضارات
من السبت وحتى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً ويسعدها انضمام أبناءهم إلي هذا الصرح العلمي الفريد من نوعه وفق أعلي المعايير العالمية المتبعة في التعليم الخاص .
إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى