Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

ألمانيا : قواتنا ستقبي في العراق لأمد طويل

موجز حماك

وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين : القوات الألمانية ستكون مطلوبة في العراق لفترة طويلة للمساعدة في إعادة بناء الجيش هناك والذي يعمل جاهدا لمنع تنظيم الدولة الإسلامية من تنظيم صفوفه من جديد في خلايا سرية.

أورسولا فون خلال زيارة للقوات الألمانية في قاعدة التاجي العسكرية : ألمانيا، التي تنشر 125 جنديا في العراق، ملتزمة بمساندة بغداد خلال عملية إعادة الإعمار الآن بعد أن انتهى رسميا القتال لاستعادة الأراضي التي كان يسيطر عليها الدولة الإسلامية ، الحرب ضد التنظيم خلفت جروحا عميقة وندوبا في البلاد والأمر يتطلب الصبر لتعزيز قوة العراق من جديد الأمر يتعلق بإعادة بناء البلاد في جميع المجالات.

” العراق لا يحتاج فقط إلى الاستقرار بل أيضا إلى نمو اقتصادي وتعاون ألمانيا استثمرت نحو 1.4 مليار يورو (1.63 مليار دولار) منذ عام 2014.

بدأت ألمانيا هذا العام في نقل انشطة تدريب الجيش إلى وسط العراق بعد أن كانت تركز في السابق بدرجة أكبر على تدريب قوات البشمركة الكردية في شمال العراق.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى