Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“التربية”: 10 فائزين ” تحدي القراءة العربية”

موجز حماك

الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد : فوز 10 طلاب على مستوى الكويت في مشروع تحدي القراءة العربي ، الاول منهم سينافس على مركز بطل تحدي القراءة على المستوى العربي في الامارات.
المقصيد : (تحدي القراءة العربي) أكبر مشروع أطلقه نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة 50 مليون كتاب في كل عام دراسي.
المشروع يشارك فيه الطلبة من الصف الأول الابتدائي حتى الصف ال12 من المدارس المشاركة من العالم العربي هناك 10 أسماء فائزة من التصفيات الثالثة وسيعلن الفائز الأول على مستوى الكويت 19 الجاري .
الفائز الاول من الكويت سيخوض التصفيات الرابعة في الإمارات للمنافسة على بطل تحدي القراءة على مستوى الوطن العربي ، ولتحقيق هذا المركز جهزت الوزارة المكتبات بكل ما هو جديد من كتب وقصص ومراجع وعملت على التجديد المستمر للمكتبات المدرسية التي أصبحت بيئة جاذبة وداعمة لكل مشروع ومبادرة تهتم بالقراءة.
تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى