Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياخبر عاجلصورة و خبر

أميركا: منع دخول السوريين ورعايا 7 دول إسلامية

دونالد ترامب
دونالد ترامب

موجز حماك

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب علق السماح بدخول اللاجئين إلى الولايات المتحدة لمدة أربعة أشهر ومنع مؤقتا الزائرين من سوريا وست دول إسلامية قائلا إن الخطوات ستساعد في حماية الأمريكيين من الهجمات الإرهابية

أمر تنفيذي أصدره ترامب  يمنع دخول الزوار من سوريا ( باستثناء مسيحيها ) وست دول أخرى لمدة 90 يوما على الأقل لتطوير عمليات فحص أكثر صرامة للاجئين والمهاجرين والزوار.

ترامب في مقر وزارة الدفاع (البنتاجون) : أنا أضع معايير فحص جديدة لإبقاء الإرهابيين المتشددين الإسلاميين خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، لا نريدهم هنا ، نريد فقط أن نقبل في بلادنا هؤلاء الذين يدعمون بلادنا ويحبون شعبنا بعمق .

مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية :  الأمر يستهدف المسلمين بسبب دينهم حيث أخفى الرئيس ترامب حظرا تمييزيا ضد مواطني دول إسلامية تحت عباءة الأمن القومي .

دخلت القرارات حيز التنفيذ على الفور ما أثار الحيرة والفوضى لمن كانوا في طريقهم للولايات المتحدة ويحملون جوازات سفر من الدول السبع.  

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى