Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أمير قطر: استضافتنا لكأس العالم يعكس هويتنا الحضارية

قال أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم إن شرف استضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم “مناسبة لنظهر فيها من نحن ليس فقط لناحية قوة اقتصادنا ومؤسساتنا بل أيضا على مستوى هويتنا الحضارية”.
وفي كلمة له بافتتاح دور انعقاد مجلس الشورى القطري أضاف الشيخ تميم بن حمد “أن قطر منذ أن نالت شرف استضافة البطولة تعرضت لحملة غير مسبوقة لم يتعرض لها أي بلد مضيف لكنها تعاملت مع الأمر بداية بحسن نية”.
وتابع قائلا “اعتبرنا أن بعض النقد إيجابي ومفيد يساعدنا على تطوير جوانب لدينا تحتاج إلى تطوير ولكن ما لبث أن تبين لنا أن الحملة تتواصل وتتسع وتتضمن افتراءات وازدواجية معايير حتى بلغت من الضراوة مبلغا جعل العديد يتساءلون للأسف عن الأسباب والدوافع الحقيقية من وراء هذه الحملة”.
وأكد الشيخ تميم أن استضافة كأس العالم تجمع بين عناصر عدة من مكونات المصداقية والقدرة على التأثير الإيجابي وذلك بقبول التحدي وإدماجه ضمن مشاريع قطر الوطنية وخطط التنمية وأيضا على مستوى القدرات الاقتصادية والأمنية والإدارية وعلى مستوى الانفتاح الحضاري والثقافي.
وأضاف “وضعت دول شقيقة وصديقة مشكورة إمكانياتها تحت تصرفنا وهذه أصال من أهداف مثل هذه المناسبات التي تحض على التعاون والتآخي وتبادل الخبرات وتجمع ولا تفرق فهي بطولة للجميع ونجاحها نجاح للجميع”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى