Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

أهمية تعاون مجلس الأمة في إصدار قوانين وتشريعات تحد من ظاهرة الاستهتار في القيادة وارتفاع عدد حوادث السير

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الثلاثاء أهمية تعاون مجلس الأمة في إصدار قوانين وتشريعات تحد من ظاهرة الاستهتار في القيادة وارتفاع عدد حوادث السير في شوارع البلاد من أجل حماية الأرواح.
وقال الشيخ خالد الجراح في جلسة مجلس الأمة العادية ردا على سؤال برلماني بشأن عدد الإصابات والوفيات نتيجة حوادث السير خلال الخمس سنوات الأخيرة لإن ” وزارة الداخلية لوحدها لا تستطيع أن تعمل”.
وأضاف ” نحن بحاجة إلى تعاون مجلس الأمة في سن قوانين تحد من بعض الاستهتار الموجود بالشوارع”.
وأشار إلى أن الوزارة حريصة على نشر الإحصائية السنوية المتعلقة بعدد الإصابات والوفيات نتيجة حوادث السير مضيفا أن ” هذه الإحصائية لمدة السنوات الخمس الأخيرة سننشرها أيضا”

ومن جهة أخرى أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الثلاثاء أن (الداخلية) وضعت اشتراطات لمستخدمي الشقق المفروشة الاستثمارية وتقوم بإجراء تفتيش بصفة دورية وهي حريصة على وجود كاميرات في تلك البنايات للمراقبة.
جاء ذلك في مداخلة للشيخ خالد الجراح ردا على سؤال برلماني عما إذا كانت الشقق المفروشة الاستثمارية من الأنشطة المرخص بها قانونيا.
وأوضح أنه “ضمن الاشتراطات الالتزام بالآداب العامة وعدم التأجير للعزاب وعدم استخدام الشقق لأغراض مشبوهة وتزويد الجهة المعنية بأسماء العاملين والاحتفاظ بصور البطاقات المدنية وألا تكون العمارة مخصصة لسكن العاملين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى