Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“أوبك” بحثت تأثير اتفاق خفض الانتاج

موجز حماك

وكالة “بلومبرج”: عقدت “أوبك” وحلفاؤها مزيدًا من المناقشات حول تغيير الطريقة التي يقاس بها أثر اتفاقهم لخفض الإنتاج، بما في ذلك مقترحات من شأنها التأثير على سرعة الوصول إلى هدف التحالف، عن مندوبين بمنظمة البلدان المصدرة للنفط.

المندوبون : أحد الخيارات التي ناقشها ممثلو البلدان المنتجة في فيينا امس هو مواصلة قياس مخزونات النفط التجارية في الاقتصادات المتقدمة مقارنة بمتوسط الخمس سنوات، لكن دون احتساب الأعوام التي ارتفع فيها المخزون بشكل ملحوظ .

كما نظروا في استخدام متوسط سبع سنوات أو أكثر، وهذا من شأنه تحريك هدفهم لتقليل مخزونات النفط إلى مستوياتها الطبيعية بعيدًا، ما يتطلب فترة أطول من كبح الإمدادات لتحقيق المراد وفي حين أن لم يتخذ الممثلون قرارًا نهائيًا والذي يقع على عاتق الوزراء، تظل حالة عدم اليقين إزاء التحرك القادم للمنتجين قائمة حتى اجتماع لجنة المراقبة الوزارية في جدة منتصف أبريل القادم، وبعده الاجتماع الموسع لوزراء البلدان المنتجة الأربعة والعشرين في فيينا أواخر يونيو.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى