Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

463 إصابة جديدة بكورونا و4 وفيات

أعلنت زارة الصحة الكویتیة الیوم الاحد تسجیل 463 إصابة جدیدة بمرض كورونا
المستجد كوفید19 خلال ال24 ساعة الماضیة لیرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 67911 حالة في حین تم سجیل 4 حالات وفاة إثر اصابتھا بالمرض لیصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الیوم 457 حالة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن من بین الحالات السابقة التي ثبتت إصابتھا حالات مخالطة لحالات تأكدت إصابتھا وأخرى قید البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطین لھا.
وأوضح السند أن حالات الإصابة ال463 السابقة تضمنت 319 حالة لمواطنین كویتیین بنسبة 9ر86 في المئة و144 حالة لغیر الكویتیین بنسبة 1ر31 في المئة.
وافاد ان توزع الإصابات حسب المناطق الصحیة جاء بواقع 144 في منطقة الاحمدي الصحیة و85 في منطقة الجھراء الصحیة و82 في منطقة الفروانیة الصحیة و80 في منطقة العاصمة الصحیة و72 في منطقة حولي الصحیة.
وعن آخر المستجدات في أقسام العنایة المركزة لفت إلى أن عدد من یتلقى الرعایة الطبیة بداخلھا بلغ 129 حالة لیصبح بذلك المجموع الكلي لجمیع الحالات التي ثبتت إصابتھا وما زالت تتلقى الرعایة الطبیة اللازمة 8241 حالة.
وبین أن عدد المسحات التي تم القیام بھا خلال ال24 ساعة الماضیة بلغ 2041 مسحة لیبلغ مجموع الفحوصات 509561.
وجدد دعوة المواطنین والمقیمین إلى مداومة الأخذ بكل سبل الوقایة وتجنب مخالطة الآخرین والحرص على تطبیق استراتیجیةالتباعد البدني موصیا بزیارة الحسابات الرسمیة لوزارة الصحة والجھات الرسمیة في الدولة للاطلاع على الإرشادات
والتوصیات وكل ما من شأنه المساھمة في احتواء انتشار الفیروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى