Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

طربوش : ” كتارا ” قدمت الكثير لانجاح المؤتمر

موجز حماك

نبهه (1)
د. نبهة طربوش

برعاية وزير التعليم والتعليم العالي  الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم بدولة قطر الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي  وحضور الدكتور عبد الله المعتوق و الشيخة شيخة العبد الله الخليفة الصباح والشاعر السيد البابطين، يقيم مركز البحوث والاستشارات الاجتماعية لندن بالتعاون مع مركز الاحتواء الاجتماعي بقطر  في الفترة من 15 إلى 17 مارس الجاري مؤتمره الدولي الرابع للبحث العلمي في رحاب المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) تحت شعار  ” البحث ركيزة التنمية المستدامة بالعصر الرقمي ” ، وذلك تعزيزاً لرسالة المركز  وتحقيقاً لأهدافه في بناء مجتمع متطور يسعى إلى تحقيق التنمية على المستوى الدولي في مجال  البحث العلمي بجميع مجالاته .

 

 اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للبحث العلمي عقدت اليوم مؤتمرًا صحفيًا على مسرح الدراما بالحي الثقافي “كتارا” أعلنت فيه عن  تفاصيل المؤتمر .

 

المؤتمر الصحفي شارك فيه  عدد من المسئولين والمختصين في مجال التعليم وتناول أهمية المؤتمر الدولي على مجال البحث العلمي في قطر وكيفية الاستفادة من الأبحاث المطروحة وأنواع الدورات وورش العمل التي يشارك فيها الباحثين من أنحاء الوطن العربي وفي مختلف التخصصات العلمية والأدبية .

 

 المدير التنفيذي

بدورها أكدت  المدير التنفيذي  للمؤتمر الدكتورة نبهه طربوش على أهمية  المؤتمرات في تدريب الباحثين  على وضع خطط استراتيجية منهجية للبحث العلمي على كافة المستويات والتي تسهم في تحقيق أهداف المؤتمر لنقل الأبحاث من عالم التنظير إلى عالم التطبيق لبناء مجتمع علمي مميز .

 

 ولفتت إلى أن إدارة المؤتمر انتهت من جميع الأعمال التحضيرية والترتيبات الخاصة بالمؤتمر والذي تنطلق فعالياته منتصف شهر مارس ،  مشيرة الى ان فعاليات المؤتمر ستتضمن تكريم شخصيات قطرية لها انجازات متميزة على المستوى الداخلي والخارجي  للدولة ، بالإضافة إلى حضور ضيوف شرف من دولة الكويت هم : الدكتور عبد الله المعتوق- الشيخة شيخة العبد الله الخليفة الصباح والشاعر السيد عبد العزيز البابطين.

 

  طربوش أثنت على  قطر الدولة المنظمة ، خصوصا مؤسسة  كتارا ، والقائمين على مركز الاحتواء ممثلا في رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعود ال ثاني  ونائبه الشيخ ثان والأستاذة فوزية أشكناني وجميع العاملين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى