Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

“أونروا” تعقد مؤتمراً دولياً للمانحين..ابريل المقبل

أعلنت وكالة الأمم المتحدة للاغاثة وتشغیل اللاجئین الفلسطینیین (اونروا) الیوم الاثنین عن عزمھا عقد
مؤتمر دولي للمانحین والدول المضیفة للاجئین الفلسطینیین في أبریل المقبل للمطالبة بدعمھا مادیا لعدة سنوات.
وقال المستشار الإعلامي للاونروا عدنان أبو حسنة في تصریح صحفي إن المؤتمر الذي سیعقد ابریل المقبل سیحضره كل المانحین وممثلون من الإدارة الأمریكیة الجدیدة وستقدم فیھ (اونروا) رؤیتھا لخدماتھا وبرامجھا ومستقبل ھذه البرامج وتطویرھا بالمقابل ستطالب المانحین بتقدیم تعھدات مالیة لعدة السنوات.
واضاف أبو حسنة ان ھذا المؤتمر سیكون مھما جدا في مسیرة الأونروا “لأن مشاكلھا المالیة أصبحت مركبة ومتعاقبة” مشیرا الى أن ھناك العدید من الدول المانحة أصبحت تھتم بشؤونھا الداخلیة بعد جائحة (كورونا) في حین تم فقدان ملایین الوظائف في ھذه الدول.
ونفى قطع (أونروا) المساعدات الغذائیة عن 400 ألف مستفید من اللاجئین مؤكدا في الوقت نفسھ أنھا تقوم بتحدیث للبیانات الموجودة واستثناء الفئات التي تتلقى راتبا منتظما في المقابل سیتم إضافة عشرات الآلاف من الذین ینتظرون منذ سبتمبر 2019 ومنھم الأزواج والموالید الجدد.
یذكر ان القوى الوطنیة والإسلامیة دعت یوم غد الثلاثاء الى تظاھرة أمام أحد مقرات (اونروا) شمال قطاع غزة للمطالبة بعدم قطع المساعدات عن أي فئة من اللاجئین الفلسطینیین.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى