Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إبراهيموفيتش متحدياً: الألقاب لمانشستر يونايتد

WEST BROMWICH, ENGLAND - DECEMBER 17: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United celebrates scoring his sides first goal during the Premier League match between West Bromwich Albion and Manchester United at The Hawthorns on December 17, 2016 in West Bromwich, England.  (Photo by Stu Forster/Getty Images)

يقول المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إن فريقه مانشستر يونايتد يمكنه أن يشكل تحدياً كبيراً في سباق المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الحالي بفضل تشكيلته التي أصبحت الأكثر قوة.

وعاد إبراهيموفيتش وبول بوغبا وماركوس روخو إلى تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فوز يونايتد 4-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر ستي المتصدر.

وبعد فوزه في أول 4 جولات من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، أصبح يونايتد بحاجة إلى نقطة وحيدة في آخر جولتين لضمان التأهل لدور 16، وسيلتقي مع بازل السويسري الأربعاء المقبل.

وأكد إبراهيموفيتش أن فريقه يرغب في الفوز بثنائية من الألقاب بالجمع بين اللقبين المحلي والأوروبي هذا الموسم.

وأضاف: “أعتقد أن هناك إمكانية لكل شيء.. نحن أكثر قوة هذا الموسم ونعتقد أن بوسعنا تحقيق هذا الإنجاز.. هذا هو هدفنا.. الفوز بالألقاب”.

وأضاف: “أعتقد أن هناك إمكانية لكل شيء.. نحن أكثر قوة هذا الموسم ونعتقد أن بوسعنا تحقيق هذا الإنجاز.. هذا هو هدفنا.. الفوز بالألقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى