Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

إحالة خليجي إلي النيابة بتهمة المتاجرة بالسلاح

موجز حماك

مدير عام الادارة العامة لمباحث السلاح بالإنابة العقيد وليد شهاب أحال الى النيابة العامة مؤخرا خليجيا تم ضبطه للإتجار في الاسلحة وأرفق بملف الإحالة مسدسين ضبط مع المتهم، احدهما تم بيعه لأحد مصادر الإدارة العامة لمباحث السلاح.

مصدر أمني : الخليجي الذي ضبط في الجهراء ابتلع طعما وباع لأحد المصادر مسدسا بقيمة 1000 دينار، بعد معلومات وردت إلى مدير عام الإدارة العامة لمباحث السلاح تفيد بأن خليجيا عاطلا عن العمل يتاجر في الاسلحة، وعليه تم عمل المزيد من التحريات التي أكدت صحة المعلومات فتم إخطار وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين والذي بدوره طلب التواصل مع النيابة واستصدار إذن نيابي.

قام رجال المباحث بتنفيذ تعليمات اللواء الديين حيث جرى التواصل مع المتهم بهدف شراء مسدس فأبدى استعداده لذلك وفي الموعد المحدد وبعد ان تسلم المتهم المبلغ المرقم تم ضبطه وبالانتقال الى مسكنه عثر على السلاح الثاني واعترف المتهم بالإتجار في السلاح بعد تهريبه من دولة مجاورة.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى