Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

مساعدات طبية إغاثة كويتية تصل مطار رفيق الحريري

وصلت طائرة إغاثة مرسلة من جمعیة الھلال الاحمر الكویتي إلى مطار رفیق الحریري الدولي في بیروت الیوم الخمیس إھداء من الشعب الكویتي لشقیقھ اللبناني.
وقال سفیر دولة الكویت لدى لبنان عبد العال القناعي في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن الطائرة محملة بمساعدات طبیة ومستلزمات صحیة عاجلة مقدمة من جمعیة الھلال الأحمر الكویتي إلى الصلیب الأحمر اللبناني وفقا لاحتیاجات وردت في قائمة أرسلھا الصلیب الأحمر إلى الھلال الأحمر الكویتي.
وأكد القناعي حرص الكویت على دعم الجھود الإغاثیة والإنسانیة التي یبذلھا الأشقاء اللبنانیون خصوصا في مواجھة فیروس كورونا المستجد – كوفید 19.
وجرى استقبال طائرة الإغاثة بإشراف السفیر الكویتي ممثلا بالمستشار عبد الله الشاھین وطاقم السفارة.
من جانبھ قال رئیس بعثة الھلال الأحمر الكویتي في لبنان الدكتور مساعد العنزي في تصریح ل(كونا) إن الطائرة محملة بأجھزة طبیة وأدویة ومستلزمات صحیة ومواد عینیة ستسلم بالتنسیق مع الصلیب الأحمر اللبناني بصورة فوریة ومباشرة إلى المستشفیات لدعم جھودھا في مواجھة تفشي الفیروس.
بدوره ثمن منسق عملیات الإغاثة في الصلیب الأحمر اللبناني یوسف بطرس في تصریح مماثل ل(كونا) استجابة جمعیة الھلال الاحمر الكویتي السریعة منوھا بالجھود الإنسانیة الكویتیة في دعم لبنان في مختلف الظروف.
ولفت إلى أن المساعدات التي تشمل أسرة وأجھزة تنفس وأدویة ومستلزمات طبیة ستوزع على مختلف المستشفیات اللبنانیة لتعزیز إمكاناتھا الطبیة في مواجھة تفشي فیروس (كورونا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى