Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

إقبال كبير على توقيع رسالة الوفاء لسمو الأمير

اكد رئیس فریق (سحابة امل) الدكتور یوسف التندیل الاقبال الكبیر للشعب الكویتي من مختلف الاعمار لتوقیع رسالة الوفاء لسمو الامیر الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه تعبیرا عن حبھم لقائدھم الكبیر.

واضاف التندیل لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الیوم ان الفرق التطوعیة الشبابیة تواصل جمع تواقیع المواطنین والمقیمین لرسالة الوفاء لسمو الامیر للتعبیر عن فرحتھم بعد ان من الله على سموه بموفور الصحة والعافیة في رحلة فحوصاتھ الطبیة الاخیرة وتجسد تطلعھم لعودتھ الى بلده سالما معافى.

واشار الى سعي المتطوعین لجمع اكبر عدد من التواقیع للرسالة التي تعبر عن المكانة العالیة التي یحظى بھا سمو الامیر قائد العمل الانساني في قلوب ووجدان شعبھ موضحا ان ما یمیز ھذه الحملة انھا اتت بمبادرة من الشباب المتطوع دون توجیھ من اي جھة حكومیة.

ولفت الى ان الفرق والمجامیع التطوعیة تتواجد في الاماكن العامة والمجمعات التجاریة والجامعات وبالمدارس وفي ارض المعارض مضیفا ان المتطوعین سیقومون بتسلیم سجلات التوقیع الى احد مقار الھیئة العامة للشباب لاستلامھا وھي اربعة مراكز شبابیة في الشامیة والجھراء والعارضیة والقصور.

وكانت فرق شبابیة تطوعیة كویتیة أعلنت قبل ایام اطلاقھا مبادرة وطنیة متمثلة بتقدیم رسالة وفاء لسمو امیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظھ الله لحین عودة سموه الى البلاد. وتضم الفرق التطوعیة التي اطلقت ھذه المبادرة فرق الغوص (سنیار) و(زاجل) و(نھتم) و(الاسناد والانقاذ الكویتي) و(الجوالة) و(تكاتف) اضافة الى فریق (سحابة امل).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى