Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

إيران تتوعد برد قاس بعد الهجوم الإسرائيلي على قنصليتها بدمشق

توعد السفير إيران في دمشق حسين أكبري، برد قاس على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف القنصلية الإيرانية بدمشق، لافتا إلى أن القصف الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية “يعكس حقيقة الكيان الصهيوني الذي لا يعترف بأي قوانين دولية، ويقوم بكل شيء مناف للإنسانية لتحقيق ما يريد”.

وأشار أكبري إلى استمرار وقوف إيران إلى جانب “الشعوب المقاومة وعدم خشيتها من جرائم واعتداءات الكيان الصهيوني، مشيراً إلى وجود مسؤولية على المؤسسات والمنظمات الدولية لوقف الجرائم الصهيونية”، وفق وكالة “سانا”.

بدوره أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية بدمشق انتهاك لكل المواثيق الدولية، محملاً إسرائيل مسؤولية عواقب الهجوم.

في حين اعتبر وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق “عمل إرهابي”.

منوهاً بالقول: “نحن هنا لنؤكد مرةً أخرى أن إسرائيل لا يمكنها أن تؤثر على العلاقة التي تربط بين الجمهورية العربية السورية والجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى