Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايادولي
أخر الأخبار

إيران تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن تفجيري كرمان

حماك|| محمد عبد المحسن

يبدو أن المنطقة العربية على موعد مزيد من التوتر والتصعيد، بالتزامن مع استمرار العدوان المستعر لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ ما يقرب من 3 أشهر متواصلة، تعمدت خلالها الأذرع الموالية لإيران استفزاز دولة الاحتلال الإسرائيلي بهجمات متكررة، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة؛ وهو ما برر للاحتلال رده على تلك الهجمات، بما ينذر بعواقب وخيمة.

واشنطن تنفي تورطها أو دولة الاحتلال في تفجيري كرمان بالأمس

تعليقا على وقوع تفجيرين في مدينة كرمان، وسط إيران، بالأمس، بالقرب من مرقد قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق القدس، الذي اغتالته الولايات المتحدة في العراق عام 2020م، بالتزامن مع ذكراه الرابعة، نفت الخارجية الأمريكية أي علاقة لها أو لتل أبيب بالتفجيرين. فقد قالت في بيان لها “الولايات المتحدة لم تشارك في هذا الحادث بأي شكل من الأشكال، وأي إشارة إلى عكس ذلك فهو أمر مثير للسخرية”، مضيفة “كذلك لا نعتقد أن إسرائيل متورطة في هذه التفجيرات”.

تابع الموقع على منصة إكس

الكشف عن تفاصيل أحد تفجيري كرمان

بعد أن نفى باباك محمودي، رئيس منظمة الإغاثة والإنقاذ، التابعة للهلال الأحمر الإيراني، أي معرفة بشأن طبيعة تفجيري كرمان، إذا ما كانا انتحاريين أم بسيارة مفخخة، قالت وكالة الأنباء الإيرانية إن “من خلال فحص الأدلة والقرائن، بما في ذلك لقطات كاميرات المراقبة، يمكن القول بشكل مؤكد إن الانفجار الأول كان عملا انتحاريا”. وما يثبت ذلك وجود أشلاء رجل نتيجة الانفجار، ويجري التحقيق في هويته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى