Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

إيران: لا نستبعد اتساع نطاق الحرب مع الاحتلال الإسرائيلي إقليميا

حماك||محمد عبد المحسن

مع استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة على مدار أكثر من 6 أسابيع متتالية، وتعذر الوصول إلى هدن إنسانية لتبادل الأسرى إلى اليوم، برغم الجهود الدبلوماسية الحثيثة، وتكثيف الهجوم على دولة الاحتلال من قبل الميليشيات المدعومة إيرانيا، ليس من المستبعد أن يتجاوز نطاق الصراع المسلح حدود قطاع غزة، باشتعال جبهات جديدة مع لبنان شمالا، واليمن جنوبا.

وزير خارجية إيران: فصائل المقاومة ستجبر الاحتلال على إيقاف العدوان إذا لزم الأمر

صرح أمير حسين عبد اللهيان، وزير الخارجية الإيراني، الأحد، بأن المنطقة العربية على موعد مع تغيرات فارقة، في ظل استمرار الصراع المحتدم مع الاحتلال الإسرائيلي، محذرا من “احتمال أن تشهد المنطقة وضعا جديدا”.

تابع الموقع على منصة إكس

وتابع عبد اللهيان بقوله “نحن نشهد المرحلة الأولى من توسع الحرب على يد فصائل المقاومة التي تقرر من تلقاء نفسها دعم فلسطين”، مشيرا إلى أن “في حال فشل جميع السيناريوهات الممكنة لوقف الجرائم الإسرائيلية على المدى القصير، فجميع الاحتمالات واردة وقد يتغير وضع المنطقة”.

خامنئي يدعو دول المنطقة لمقاطعة دولة الاحتلال

دعا علي خامنئي، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، في كلمة له، ألقاها عقب زيارة معرض إنجازات قوات الجو فضاء التابعة للحرس الثوري، “الدول الإسلامية إلى قطع علاقاتها السياسية مع إسرائيل لفترة زمنية محدودة على الأقل”.

 وكما أوردت وكالة تسنيم الإيرانية، ندد خامنئي باستهداف الاحتلال الإسرائيلي للمشافي في غزة، قائلا إن “القصف الوحشي للمستشفيات وقتل الأطفال والنساء في غزة دليل على غضب قادة الكيان من الهزيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى