صورة و خبرمحليات

اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية يهنئ وكيل “الشؤون” خالد العجمي بمناسبة حصوله على وسام الخدمة المدنية

أعرب رئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية، سعد مرزوق العتيبي، عن خالص التهاني لوكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د. خالد العجمي، بمناسبة حصوله على وسام الخدمة المدنية.

وأوضح العتيبي أن هذا الوسام الرفيع، الذي تم منحه في حفل تكريم وزراء الخدمة المدنية ووزراء العمل والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي، يأتي تقديرًا لإسهاماته البارزة في تطوير القطاع الاجتماعي في الكويت.

وبين العتيبي أن هذا التكريم الدولي يعكس التفاني الكبير الذي يبذله د. العجمي في خدمة الكويت ومجتمعها، ويعد خطوة مهمة في تعزيز دور الكويت الريادي في العمل الاجتماعي على مستوى الخليج.

وأضاف العتيبي: نفتخر بهذا الإنجاز الذي يعزز من مكانة الكويت في مجال الخدمة الاجتماعية، ونسأل الله له التوفيق في مواصلة مسيرته المتميزة.

وأشاد العتيبي بجهود د. العجمي في تطوير القطاع الاجتماعي والتنموي في الكويت، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يأتي تتويجًا لسنوات من العمل الجاد والملتزم في تعزيز الشراكة المجتمعية، كما عبّر عن فخره بالدور الذي تمارسه الكويت على المستوى الخليجي في مجال العمل الخيري والاجتماعي.

وأضاف أن حصول د. العجمي على وسام الخدمة المدنية يعكس حجم التقدير الذي تحظى به دولة الكويت في مجال دعم العمل الإنساني والخدمات الاجتماعية على مستوى دول مجلس التعاون، ويعزز من صورتها كقوة إيجابية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى