Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

همبل الكويت : انتاجنا 10 ملايين لتر 

موجز حماكIMG_8667

مدير المبيعات في شركة همبل الكويت للأصباغ والدهانات المهندس شريف عادل:  الشركه  تمثل فرعا من بين  45 فرع على مستوى العالم و هو أول مصنع أنشأ لشركه همبل للشرق الأوسط و هي الشركه العالميه الوحيده التي تصنع دهانات في السوق الكويتي وسوف تحتفل بمرور 50 عام على انشاء مصنع في نهايه 2016 .

 

شريف عادل في تصريحات صحفيه على هامش احتفال همبل الام بمرور 100 مائة عام على تأسيسها : حجم انتاج همبل للكويت يتجاوز 10 ملايين لتر سنويا حيث يستحوذ على 60% من حصه  السوق المحلي لدهانات السفن  والبواخر والمعدات البحريه بالاضافه الى استحواذها على نحو 30% من السوق المحلي في الاصباغ و الدهانات المعماريه .

 

عادل : الشركه بصدد افتتاح مصنعها الجديد في منطقه ميناء عبدالله مطلع 2017 و الذي سيعمل على زياده الطاقه الانتاجيه لمنتجات همبل بنسبه 40 % عن المعدل الحالي بقيمه تصل الى نحو 19 مليون لتر تدريجيا عقب افتتاح المصنع وذلك وفقا للخطه الخمسيه للشركه مايعني أن المصنع سيؤهل لزياده حصتها السوقيه مدفوعه بحجم الانتاج المتوقع من المصنع الجديد.

 

 عادل: الشركه تعمل على قدم وساق في الفتره الراهنه لتأسيس المصنع و اعداد خطوط الانتاج المخطط لها عبر شراء معدات واجهزه ذات تقنيات عاليه تواكب الشروط البيئية المعمول بها في الكويت وذالك بالتزامن مع تاهيل الكوادر البشريه المتخصصه عبر تدريبها تمهيدا لانطلاق انتاج المصنع الجديد

 

عادل :انتاج المصنع الحالي لمنتجات همبل لا يستهدف السوق المحلي فقط بل يخدم اهداف الشركه الاستراتيجيه و التوسعيه عبر تزويد الدول المجاوره بمنتجات الشركه ،والعراق ولبنان و الاردن من ابرز الدول المستورده لمنتجات همبل مايجعل مصنع الشركه بالكويت نقطه محوريه لعدد من دول المنطقه أما السعوديه والامارات لديها مصنعين ،بالاضافة الي مصنعين  في  البحرين  و سوريا . 

 

عادل : من المتوقع ان تتزايد الطاقه التشغيليه لسوق الاصباغ و الدهانات في السوق المحلي خاصه مع انطلاق خطه التنميه في الكويت ،وماتتضمنه الخطه من مشروعات صناعيه و نفطيه و بحريه عملاقه تعزز من حجم الاعمال المطروحه في السوق ما يزيد من تواجد الشركه و انتشار منتجاتها بالتبعيه.

 

 الشركه الام و مقرها الدنمارك تعمل على تنفيذ خطه استراتيجيه واعده تهدف الى دعم مكانتها في السوق العالمي للأصباغ و الدهانات عبر  المنافسه وصولا الى مصاف أكبر 10 شركات في ذلك المجال على مستوى العالم موضحا ان الشرق الاوسط يندرج تحت خطط الشركه الام في ذلك التوجه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى