Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

نواب يدعون الحكومة إلى وضع برنامج عمل قابل للتنفیذ

دعا عدد من نواب مجلس الامة الیوم ، الحكومة إلى ایجاد نھج جدید ووضع برنامج عمل قابل للتنفیذ یراعي الفترة المتاحة لھا وكذلك تشكیل رؤیة وطنیة لتحقیق تطلعات المواطنین.

واشار النواب في مداخلات لھم خلال الجلسة التكمیلیة للمجلس الى ضرورة تعدیل النظام الانتخابي لخلق مناخ سیاسي ملائم مشددین على اھمیة الحفاظ على الثوابت الدینیة والوحدة الوطنیة وتفعیل الحكومة للأدوات اللازمة لمكافحة الفساد وحمایة الاموال العامة. واكدوا ضرورة تحسین الخدمات العامة والارتقاء بالبنیة التحتیة للبلاد واتخاذ خطوات حكومیة جادة بتوفیر فرص العمل للشباب والاعتماد على معیار الكفاءة في التوظیف داعین الى دعم الكوادر الوطنیة الشبابیة في القطاع الخاص وتحقیق العدالة بشأن الرواتب بالقطاعین العام والخاص.

كما طالبوا بإقرار البدیل الاستراتیجي لمعالجة الخلل وتفاوت سلم الرواتب في الجھات الحكومیة اضافة الى معالجة القضیة الاسكانیة والتركیبة السكانیة. وكان مجلس الامة قد بدأ في جلسة الیوم البدء بالنظر في الخطاب الامیري الذي افتتح بھ دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشریعي ال15 لمجلس الامة. ورفع رئیس مجلس الامة مرزوق علي الغانم جلسة المجلس العادیة التكمیلیة على ان تعقد الجلسة المقبلة في السابع من ینایر المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى