Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

ارتفاع شهداء غزة إلى 22

أعلنت وزارة الصحة الفلسطینیة الیوم ارتفاع عدد الشھداء الفلسطینیین من جراء العدوان الاسرائیلي على قطاع غزة والمستمر للیوم الثاني على التوالي إلى 22 فلسطینیا. وذكرت الوزارة في بیان أن عدد الشھداء الفلسطینیین منذ بدء العدوان على قطاع غزة ارتفع الى 22 شھیدا من بینھم سیدة فیما أصیب 69 آخرون بجراح مختلفة.

من جھته قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة في بیان منفصل إن سلاح الجو التابع لجیش الاحتلال الاسرائیلي نفذ 50 غارة جویة على القطاع و21 اعتداء بقصف المدفعیة مما أدى الى تضرر 48 منزلا بشكل كلي وجزئي منذ بدء العدوان.

وأضاف المكتب أن عدد الوحدات السكنیة التي لحقت بھا أضرار من جراء العدوان بلغ 48 منزلا ما بین تدمیر كلي وجزئي موضحا أن طائرات الاحتلال قصفت ثمانیة تجمعات للفلسطینیین في (بیت لاھیا) و(بیت حانون) شمالي القطاع ومدینتي (خان یونس) و(رفح) جنوبي القطاع. وأوضح أن أھداف الاحتلال تركزت على منازل وأراض زراعیة ومزارع خضراوات ودواجن للمواطنین واستراحات بحریة ومواقع تابعة للمقاومة في مختلف مناطق القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى