Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

“ازرق المعاقين” يشارك ببطولة العالم للمبارزة في بولندا

موجز حماك

يشارك منتخب الكويت للمعاقين في بطولة كأس العالم للمبارزة التي تنطلق في العاصمة البولندية وارسو بعد غد وتستمر إلى 15 يوليو الجاري بثلاثة لاعبين يتنافسون في المسابقات الخاصة بسلاحي (الفلوريه) و(الايبيه).

أمين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عبدالله القريني:  اللاعبون المشاركين في البطولة هم عبدالله الحداد وفهد البستكي وعبدالله الخالدي.

القريني : استعداد اللاعبين لهذا الاستحقاق المهم بتدريبات مكثفة بالنادي خلال الفترة الماضية إقامة مباريات استعدادية لهؤلاء اللاعبين مع لاعبين من عدد من الأندية المحلية بهدف إكسابهم الخبرات اللازمة لإعدادهم بأفضل صورة.

لاعبوا المنتخب الثلاثة شاركوا أيضا في البطولة التي نظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك الماضي بمشاركة عدد كبير من داخل النادي وخارجه آملا أن يحقق المنتخب نتائج مشرفة في هذا التجمع العالمي الكبير.

النادي حريص على المشاركة في هذه البطولة القوية بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية وإكساب اللاعبين خبرة في مثل هذه المحافل الكبرى .

يضم الوفد إضافة إلى رئيس الوفد واللاعبين الإداري علي العازمي والمدرب ناجي محمد والمشرف على سلاح المبارزة فيصل محمد.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى