Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

اسبانيا تمنح الحماية المؤقتة لـ 150 ألف أوكراني

أعلنت الحكومة الإسبانية اليوم أنها منحت الحماية المؤقتة لأكثر من 150 الف لاجئ اوكراني فروا من الحرب الروسية – الأوكرانية منذ شهر مارس الماضي.
وقالت وزارة الداخلية في بيان ان ذلك يضع إسبانيا ضمن الدول الأوروبية الأكثر ترحيبا بالمواطنين والمقيمين في أوكرانيا بعد مرور أكثر من ثمانية أشهر على بدء الحرب .
وأضافت ان 1ر64 في المئة من الحاصلين على الحماية المؤقتة هم من النساء مبينة ان 5ر34 في المئة من المجموع الكلي يبلغون أقل من 18 عاما و6ر6 في المئة يبلغون أكثر من 60 عاما فيما تتراوح أعمار 25 في المئة منهم بين 19 إلى 35 عاما.
وأوضحت ان 41ر98 في المئة من الحاصلين على الحماية في إسبانيا هم مواطنون من الجنسية الأوكرانية في حين ان 59ر1 في المئة منهم من جنسيات أخرى كانوا يقيمون بشكل قانوني في الأراضي الأوكرانية لدى اندلاع الحرب.
وتشمل الحماية المؤقتة منح تصريح الإقامة والعمل لمن هم في السن القانونية وكذلك استخدام رخص القيادة الخاصة بهم بشكل قانوني لمدة عام واحد على الأقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى