Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

نظام الأسد يستخدم صواريخ موجهة ضد مدنيين في إدلب شمال غرب سوريا

أصيب رجل وزوجته وطفليهما، بينهم حالات حرجة، جراء استهداف قوات دمشق بصاروخين موجهين، سيارة مدنية ومزرعة في ريف إدلب شمال غربي سوريا، اليوم الثلاثاء.

وقال “الدفاع المدني السوري”، (الخوذ البيضاء)، إن العائلة كانت قرب السيارة التي تعرضت للاستهداف بالصاروخ الأول، ثم هربت إلى مزرعة للدواجن قبل أن يستهدفها صاروخ ثان، على طريق كتيان- زردنا في ريف إدلب الشمالي الشرقي.

والأحد، أصيبت امرأة وحفيدها بجروح، إثر استهداف القوات الحكومية سيارة مركونة أمام منزل في بلدة كتيان، وذلك بعد هجوم مماثل لم يسفر عن إصابات.

وكان “الدفاع المدني”، وثق 17 هجوماً بالصواريخ الموجهة في شمال غربي سوريا، منذ مطلع العام الحالي وحتى يوم السبت الماضي، أدت إلى مقتل خمسة مدنيين، بينهم متطوع في “الدفاع المدني”، وإصابة 16 مدنياً بينهم طفلان.

وحذر “الدفاع المدني” من أن المدنيين في شمال غربي سوريا يواجهون مخاطر كبيرة من جراء الهجمات التي تشنها قوات دمشق وروسيا، كونها تهدد حياتهم واستقرارهم، وتمنعهم من العمل في مزارعهم وجني محصول الزيتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى