Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“التعليم العالي”: التسجيل ببعثات التميز..الأحد المقبل

أعلنت وزارة التعلیم العالي بدء تلقي طلبات التسجیل في (بعثات التمیز) اعتبارا من یوم الأحد المقبل على أن یتم فتح باب التسجیل في (خطة بعثات الدراسة بالخارج) للعام 2020 – 2021 اعتبارا من 1 سبتمبر وحتى نھایة الشھر نفسه.
وقالت الناطق الرسمي للوزارة الوكیل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافیة فاطمة السنان في تصریح صحفي الیوم الأربعاء إنھ سیتم البدء في استقبال طلبات (بعثات التمیز) للطلبة الحاصلین على القبول من إحدى الجامعات المتمیزة في دول الابتعاث اعتبارا من الأحد المقبل.
وأضافت السنان أنھ یمكن للطلبة المقبولین التقدم من خلال (نظام بعثات التمیز) عبر موقع الوزارة الرسمي على أن سیتم اتخاذ الإجراءات اللازمة فور استكمال الأوراق المطلوبة.
وأوضحت أنھ في ما یتعلق بخطة البعثات بإمكان الطلبة المقبولین في جامعات الابتعاث حالیا البدء في استكمال الإجراءات على نفقتھم الخاصة ثم التسجیل في الخطة على أن یتم تعویضھم عن الرسوم الدراسیة المدفوعة حال قبولھم في خطة بعثات الوزارة بالتخصص الحاصلین على القبول به.
ونوھت باعتماد وزیر التربیة وزیر التعلیم العالي الدكتور سعود الحربي مقترح السماح بدراسة الطلبة لفصل الخریف 2020 بنظام (التعلیم عن بعد) مع استمرار صرف رواتب الدارسین وفق ھذا النظام وكذلك الراغبین في عدم الالتحاق بمقر البعثة لخریف 2020
وأفادت بأنه تم استثناء التجمید للراغبین في تجمید البعثة الدراسیة لفصل خریف 2020 من المدة الزمنیة المحددة وفق لائحة البعثات المینة أن ھذه القرارات تصب في مصلحة الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى