Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

استعداد جيش الاحتلال لأم المعارك في خان يونس بدخول قواته الخاصة لأول مرة

حماك|| محمد عبد المحسن

يشهد كافة المراقبين بأن الجولة القتالية الثانية، في عملية “السيوف الحديدية” الانتقامية، التي أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بزعم السعي لاجتثاث حركة حماس وسائر فصائل المقاومة الفلسطينية، إنهاء لتهديداتها الإرهابية لدولة الاحتلال، أشد ضراوة من الجولة الأولى، ويتركز العدوان فيها على جنوب القطاع، الذي يدعي الاحتلال أن عناصر حماس وقادتها مختبئون به.

أقاويل متضاربة لقادة الاحتلال بشأن تحديد مكان السنوار

وتستأثر مدينة خان يونس بوصفها معقلا لحركة حماس، بالقدر الأعلى من الهجوم الإسرائيلي، حيث شهدت عدة مجازر بشرية، بعد أن أعلن هرتسي هاليفي، رئيس أركان جيش الاحتلال، تطويقها بالكامل.

تابع الموقع على منصة إكس

وفي مقابل تأكيد بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، تحديد موقع يحيى السنوار، زعيم حماس وكبير قادتها، في أحد البيوت في خان يونس، نفى دانييل هغاري صحة ذلك، مبينا أن السنوار في نفق تحت الأرض ويتعذر تحديد موقعه.

تكثيف الهجوم على خان يونس

أعلن دانييل هغاري، وفقا لما أفادت به إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن القوات الخاصة لجيش الاحتلال اقتحمت مدينة خان يونس لأول مرة، منذ بدء العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، مشيرا إلى تدمير أهداف حيوية لحركة حماس هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى