Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

استهداف مزدوج يتسبب بإصابة عائلة كاملة شرقي إدلب

حماك||

قال “الدفاع المدني السوري” (الخوذ البيضاء)، في منشور على “فيسبوك” إن رجلاً وزوجته وطفليهما تعرضوا لإصابات “بعضها حرجة”، نتيجة استهداف سيارتهم من قبل قوات النظام السوري و”المليشيات التابعة له” على طريق كتيان زردنا في ريف إدلب الشمالي الشرقي.

وبحسب “الدفاع المدني” تعرضت العائلة لصاروخين موجهين استهدف الأول سيارتهم، بينما استهدف الصاروخ الثاني مزرعة للدواجن التجؤوا إليها عقب الصاروخ الأول.

وأمس الأول، تعرضت سيارة مركونة أمام منزل في بلدة كتيان شرقي إدلب، للاستهداف بصاروخ موجه مصدره قوات النظام ، ما تسبب بإصابة امرأة مسنّة وحفيدتها بجروح، وفق الدفاع المدني.

وفي 30 من شهر تشرين الأول الماضي، قتل شخص وأصيب اثنان آخران ضمن كادر طبي كانوا متوجهين إلى مكان عملهم، نتيجة استهدافهم بصاروخ موجه من قوات النظام المتمركزة في منطقة الطلحية شرقي إدلب.

وأوضح “الدفاع المدني” أن المستهدفين تعرضوا لهجوم مزدوج بصاروخين موجهين، حيث كانوا يستقلون سيارة مدنية على طريق بنش – تفتناز شرقي إدلب.

وبحسب تقرير سابق نشره موقع “المدن” تمركزت المليشيات المسلحة التابعة لإيران، عام 2020، في مناطق سراقب وريف معرة النعمان شرقي الطريق إم-5، وفي ريفي حلب الجنوبي والغربي، وعلى جانبي الطريق الدولي. من بينها “فرقة الفاطميون” و”حزب الله” و”فيلق المدافعين عن حلب” و “لواء الباقر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى