Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الأشغال”: إنجاز 80 % من مبني إدارة الخبراء بالرقعي

موجز حماك

وزارة الاشغال: إنجاز 80 % من مبني ادارة الخبراء في الرقعي، المتوقع انتهاءه في يوليو المقبل.
الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية غالب شلاش عقب زيارة تفقدية للمشروع : الزيارة تستهدف الوقوف على مستجدات الأعمال في الموقع وتذليل العقبات ليتم تسليم المشروع للجهة المستفيدة في يوليو المقبل.
شلاش : مساحة الموقع تبلغ 10 آلاف متر مربع أما مساحة البناء فتبلغ 90 ألف متر مربع مضيفا ان المشروع يضم 16 دورا تتضمن الإدارة العليا والمكاتب الإدارية وقاعات المحاكم والاجتماعات والمؤتمرات والتدريب اضافة إلى مخازن ملفات ومختبر خرسانة وورشة فحص سيارات.
تم البدء بالتنسيق مع الجهات المعنية للاسراع في إيصال التيار الكهربائي للمشروع تماشيا مع الخطة والبرنامج الزمني الموضوع مبينا انه سيتم توريد وتركيب قطع الأثاث للمشروع بدءا من منتصف الشهر الحالي.
إنجاز التشطيبات الداخلية لكل الأدوار وإنجاز 93 في المئة من أعمال التكسيات الخارجية للمبنى والانتهاء من تنفيذ مبنى لمواقف السيارات يتكون من ثلاثة سراديب وخمسة أدوار علوية فيما تم تركيب الواح شمسية في سطح المبنى لاستخدامها في توفير الطاقة لإعادة استخدامها في تسخين المياه في دورات المياه والمطابخ.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى