Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الرحمة العالمية” سيرت رحلة شبابية إلى سريلانكا

قامت جمعية الرحمة العالمية بالتعاون مع وفد متطوع من الشباب الكويتي بتسيير رحلة خليفة الشبابية إلى سريلانكا والتي قامت من خلالها بتوزيع حقائب مدرسية مع الأدوات ومصاحف ووجبات غذائية للطلبة والأيتام وطرود غذائية كما دعمت بعض المستشفيات الحكومية بعدد من الأسرة كما قامت بافتتاح عدد من الآبار وإجراء عدد من عمليات العيون.

وقال رئيس مكتب شبه القارة الهندية محمد القصار إن جمعية الرحمة العالمية تسعى جاهدة لدعم الشباب والنشء، وفتح المجال أمامهم للمشاركة في الجهود الخيرية، مثنيا على التجاوب الحاصل من قبل أبناء الكويت وأسرهم للمشاركة، حيث قامت الرحمة العالمية بتنظيم عدد من الرحلات الشبابية منها الطبية والإغاثية، من منطلق ان الشباب هم قوة وحاضر الكويت وعماد مستقبلها.

وأوضح القصار أن المتطوعين شركاء فاعلين في العمل الخيري، لا تتوقف تطلعاتهم عند بذل المال، بل تتعداها إلى المشاركة من خلال الرحلات الشبابية التي تقوم على تنظيمها الرحمة العالمية مشيرا إلى أن العديد من الشباب الذين خرجوا مع الرحمة العالمية في رحلاتها الإغاثية تبنوا العديد من المشاريع النوعية لإعفاف الأسر.

وبين القصار أن الوفد الشبابي الذي انطلق إلى سيرلانكا والمكون من 16 فرداً قام بتوزيع 200 نسخة من المصحف الشريف وتوزيع 200 حقيبة مدرسية مع الأدوات و140 طرد غذائي و12 سرير لمستشفى حكومي كما قام بتوزيع 2000 وجبة غذائية لطلبة مجمع الرحمة التعليمي كما قام الوفد بافتتاح بئرين وإجراء عدد من عمليات العيون كما دعم أحد المستشفيات بمجموعة من الأدوات ومنها 10 عربات للدوار وعدد 60 دولاب بلاستيكي صغير لحفظ أمتعة المريض و10 عربات لنقل الملابس وغيرها من الأدوات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى