Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“الأمة” ناقش الحالة المالية للدولة في جلسة سرية

قال رئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم الیوم الأربعاء ان المجلس انتھى من مناقشة بند عرض وزیر المالیة الحالة المالیة للدولة في جلسة سریة بالموافقة على توصیات قدمت في ھذا الشأن.
وأشار الرئیس الغانم في كلمة لھ أثناء استئناف المجلس جلستھ الخاصة علنیة بعدما كانت سریة إلى عرض وزیر المالیة براك الشیتان والفریق الفني المساند لھ الحالة المالیة للدولة المنتھیة في 31 مارس الماضي.
وذكر ان مجلس الأمة عقد جلسة سریة بناء على طلب الحكومة طبقا للمادة 69 من اللائحة الداخلیة لمجلس الأمة ناقش فیھا الحالة المالیة للدولة وفقا لنص المادة (150 من الدستور.
وتنص المادة 69 من اللائحة الداخلیة للمجلس على التالي “جلسات مجلس الأمة علنیة ویجوز عقدھا سریة بناء على طلب الحكومة أو رئیس المجلس أو عشرة أعضاء على الأقل وتكون مناقشة الطلب في جلسة سریة”.
یذكر ان المادة 150 من الدستور تنص على ان “تقدم الحكومة إلى مجلس الأمة بیانا عن الحالة المالیة للدولة مرة على الأقل في خلال كل دور من أدوار انعقاده العادیة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى