Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشـؤون خارجيةصورة و خبر

الأمم المتحدة: 270 ألف نازح من جنوب سورية

موجز حماك

المتحدث باسم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن : عدد الذين اضطروا للفرار من منازلهم في جنوب غرب سوريا نتيجة تصاعد القتال منذ أسبوعين ارتفع إلى 270 ألف شخص.

الأمم المتحدة قالت الأسبوع الماضي إن 160 ألف شخص نزحوا فرارا من القصف المكثف ولجأ أكثرهم إلى قرى ومناطق قرب الحدود مع الأردن وإسرائيل.

محمد الحواري المتحدث باسم المفوضية في الأردن : أحدث أرقام لدى المنظمة الدولية تفيد بأن ”عدد النازحين في الجنوب السوري تعدى 270 ألفا“.

حذرت الأمم المتحدة من أزمة إنسانية في جنوب غرب سوريا بسبب القتال الذي اندلع بعد هجوم شنه الجيش السوري بدعم روسي لاستعادة السيطرة على جنوب سوريا من قبضة المعارضة.

استقبل الأردن أكثر من نصف مليون سوري منذ بداية الحرب السورية. وقالت المملكة وإسرائيل إنهما لن تفتحا الحدود أمام اللاجئين

 وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي  بعد اجتماع مع مسؤولين من الأمم المتحدة: شحنات مساعدات تنتظر الحصول على موافقات لدخول سوريا عبر الحدود الأردنية.

تحرير  احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى