Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

الأمير هنأ أمير قطر بفوز منتخب بلاده بكأس آسيا

تحرير احمد حسن

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد أمير  قطر ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوز المنتخب القطري لكرة القدم ببطولة كأس آسيا (الإمارات 2019) التي استضافتها الإمارات مشيدا سموه بالأداء الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب القطري طوال منافسات هذه البطولة والذي أهله للفوز بكأس البطولة وبالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة مؤكدا سموه بأن الفوز بهذه البطولة يمثل فوزا للكرة الخليجية والعربية وتجسيدا لما بلغته من مستوى رياضي رفيع.
كما ثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المضيفة والاستعدادات التي قامت بها والإمكانيات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة مما أسهم في تحقق أهدافها النبيلة والمنشودة.
بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى أمير قطر ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوز المنتخب القطري لكرة القدم ببطولة كأس آسيا (الإمارات 2019) والتي استضافتها دولة الإمارات.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء  ببرقية تهنئة مماثلة.
إلى ذلك، بعث سمو  الامير ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح بطولة كأس آسيا (الإمارات 2019) التي استضافتها دولة الإمارات والتي جمعت الشباب الرياضي الآسيوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى