Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الأمير يفتتح اليوم دور الانعقاد

موجز حماك0

مجلس الأمة  يستأنف اليوم دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي ال14 متابعا أعماله التشريعية والرقابية والسياسية ومتطلعا نحو استكمال مسيرة الإنجاز وتحقيق الغايات الوطنية وطموحات المواطنين.

رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم  أكد على عظم المسؤولية والتحديات أمام السلطتين التشريعية والتنفيذية في دور الانعقاد المقبل “والعلاقة بين السلطتين اليوم أكثر استقرارا وقوة وأساسا لبناء أكبر”.

الغانم : مجلس الأمة الحالي ورث تركة ثقيلة وأنه “منطلق بسرعة كبيرة نحو الانجاز”وأتمنى من السلطة التنفيذية “مجاراة المجلس في هذا الشأن لتحقيق تطلعات وآمال المواطنين”.

وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح : أبرز القوانين التي ترغب الحكومة بمناقشتها في دور الانعقاد المقبل منها قانون المناقصات العامة وقانون الجامعات الحكومية وقوانين الإعسار الاقتصادي إضافة إلى التعديل على قانوني الجزاء والهيئة العامة لمكافحة الفساد وقانون العمل الخيري وقوانين أخرى ضمن خطة التنمية للدولة.

وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير :  أولويات الحكومة في دور الانعقاد المقبل مقسمة إلى ثلاث حزم هي متطلبات خطة التنمية وما هو موجود على جدول أعمال المجلس كقانون الأحداث وقانون المناقصات وما ستتم مناقشته في لجنة تحديد وترتيب الأولويات البرلمانية.
العمير : هناك ما يقارب 37 مشروعا بقانون متعلق بمتطلبات خطة التنمية ستتم إحالتها قريبا إلى مجلس الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى