Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أغرب اختراع في 2015

موجز حماك:

المصابون بالأرق ومن ينامون نوماً خفيفاً وآخرون يعانون من مشاكل تجعلهم مجهدين في الصباح يفركون أعينهم الحمراء قد يصبحون الهدف التالي لشركات تكنولوجية، تبحث عن أفكار لتحسين حياة المستهلك.

في أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في أوروبا (آي.إف.إيه) عرضت شركتا سامسونغ إلكترونيك وباناسونيك أجهزة تساعد الناس على النوم بشكل أفضل حتى يستيقظون أكثر انتعاشاً , يوضع جهاز (سليب سنس) من إنتاج سامسونغ أسفل حاشية السرير خلال الليل ليراقب ضربات القلب والتنفس والحركة.

 يون سي.لي رئيس إدارة المنتجات الرقمية في سامسونغ: إن كل هذه البيانات تنقل إلى قرص حتى تكون جاهزة للتحليل خلال تناول الإفطار , يمكن إيصال سليب سنس بجهاز التكييف وأيضاً الستائر الإلكترونية والأنوار بما يسمح بضبط درجة حرارة الغرفة والإضاءة بما يتفق مع الحالة الجسدية للمستخدم.

عرضت باناسونيك نماذج مشابهة تقيس إيقاع النائم وتنبهه بخفة إذا كان يشخر أثناء الليل. ويمكن إيصال الجهاز بالتكييف وأيضاً بماكينة القهوة حتى يمكنك أن تفيق على رائحة البن الذكية كل صباح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى