Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبر

“الأوربي”: قرارات تنظيمية جديدة لكرة القدم

موجز حماك

الكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتحدث خلال خلال المؤتمر السنوي للاتحاد في هلسنكي يوم الأربعاء. صورة حصلت عليها رويترز تستخدم للأغراض التحريية فقط. يحظر بيع الصورة لطرف ثالث أو ساتخدامه من قبل طرف ثالث لرويترز. يحظر استخدام الصورة في فنلندا أو بيعها لأغراض تجارية أو تحريرية في فنلندا.
الكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وافق خلال جمعيته العمومية اليوم على قرارات تنظيمية جديدة تحدد أقصى مدة ممكنة لاستمرار كبار مسؤوليه في مناصبهم ومن بينهم الرئيس

كما قرر الاتحاد أن يتم اختيار المدن التي تستضيف نهائيات بطولات الأندية في إطار عملية تتسم بالشفافية .

القرارات الجديدة تقي بأن رئيس الاتحاد وأعضاء لجنته التنفيذية لن يتمكنوا من الاستمرار في مناصبهم لأكثر من ثلاث دورات تستمر كل منها أربعة أعوام .

وافقت الاتحادات الوطنية (55 اتحادا) الأعضاء في الاتحاد وبالإجماع على القرارات الجديدة خلال المؤتمر السنوي للاتحاد في هلسنكي .

قرر الاتحاد اختيار مقر إقامة المباراتين النهائيتين لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي من خلال ما وصفها تشيفرين بأنها “طريقة موضوعية ضمن عملية تنافسية تتسم بالشفافية .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى