Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

“الأونروا” تستعد لإغاثة فلسطينييّ سوريا

حماك

تستعد وكالة “الأونروا” لتوزيع مساعدة مالية على اللاجئين المقيمين في مختلف المخيمات الفلسطينية في سوريا، تتناسب مع غلاء المعيشة.

وكان لاجئون فلسطينيون قد أبدوا قلقهم من صعوبة توفير كل مستلزمات أطفالهم الدراسية والغذائية والصحية، في ظل التحديات المالية التي تواجهها وسط غياب فرص العمل.

تابعنا في X

وقالت “مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا”، إن هذه المساعدة تأتي في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيين في سوريا، جراء الحصار والنقص في الخدمات الأساسية، دون أن تحدد قيمة أو موعد التوزيع.

وأكد لاجئون فلسطينيون في سوريا، أن مساعدات “الأونروا” غير كافية لتغطية احتياجات الأسر خاصة مع ارتفاع تكاليف المعيشة وإيجارات البيوت، معربين عن استيائهم من زيادة الضغوط النفسية والاجتماعية على الأسرة، والشعور بأن هناك تحدياً حقيقياً يهدد أمنهم واستقرارهم.

“هيومن رايتس ووتش” تحذر من عمليات طرد جماعي للسوريين في تركيا ولبنان

وطالب ناشطون فلسطينيون في سوريا “الأونروا” بتسريع تقديم المساعدة المالية التي تمكن اللاجئين من تجاوز الأزمة، والحفاظ على كرامتهم وحقوقهم، مع ضرورة متابعة الوضع الإنساني للمخيمات، وتقديم الدعم اللازم لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والبيئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى