Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحلياتمنوعات
أخر الأخبار

“الإصلاح الاجتماعي” تختتم معرض الكتاب الإسلامي

اختتمت امس السبت فعاليات معرض الكتاب الإسلامي الخامس والأربعين والذي أقامته جمعية الإصلاح الاجتماعي تحت شعار القراءة حياة في الفترة من 30 أبريل إلى 6 مايو بأرض المعرض بمشرف، بمشاركة 80 جهة ودار نشر ، وحضور 15 ألف زائر حسب إحصائية مبدئية.
وقال مدير العلاقات العامة والاعلام بالجمعية عبد الرحمن الشطي: المعرض هذا العام كان له طابع مميز فهو أول معرض يقام منذ جائحة كورونا، وقد أقيم تحت شعار ” القراءة حياة «، بمشاركة 80 جهة ودار نشر من الكويت والدول العربية والإسلامية، وتميز المعرض أيضاً بمشاركة أكثر من 50 متطوع ومتطوعة في تنظيم فعاليات المعرض التي تمثلت في 40 فعالية وورشة عمل و7 محاضرات، وقد حرصت إدارة المعرض على تكريم المتطوعين في اليوم الختامي.


وأضاف: استقبل المعرض 1500 طالب وطالبة يمثلون 60 مدرسة وقد تم تنسيق زياراتهم بالتعاون مع وزارة التربية، وبلغ عدد زوار المعرض بحسب إحصاءاتنا الأولية قرابة 15 ألف زائر.
وأوضح الشطي أن جمعية الإصلاح ارتأت تفعيل أنشطة المعرض لهذا العام وزيادتها واثراءها، وبخاصة الأنشطة الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى المسابقات والمحاضرات والندوات الجماهيرية، وذلك بمشاركة عدد من الفرق التطوعية والمتطوعين وقطاعات عمل الجمعية ومنها القطاع التربوي وأمانة العمل النسائي ونماء الخيرية.
وختم الشطي بتوجيه الشكر إلى جميع الجهات والوزارات التي يسرت لهذا المعرض أسبابه، والشكر موصول إلى وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الإعلام ووزارة التربية ووزارة الداخلية وجمعيات النفع العام مثل جمعية جود الخيرية والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية ومبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار ، وكذلك الجهات الراعية للمعرض والفرق التطوعية والمتطوعين المشاركين في التنظيم واللجنة المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى