Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الإصلاح تستقبل المهنئين برمضان غداً

موجز حماك0

مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الإصلاح الاجتماعي عبد الرحمن عبد الله الشطي : الجمعية ستقيم حفل استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساء من مساء يوم الاثنين 29/05/2017م في المقر الرئيسي للجمعية بمنطقة الروضة.
الشطي: يطيب لنا في هذه المناسبة الكريمة أن نتقدم بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
الشطي : جمعية الاصلاح اعتادت على تنظيم مثل هذه اللقاءات ايمانا منها بضرورة التواصل مع جمهورها الكبير الذي عودها على التفاعل مع كل ما تقوم به من أنشطة وفعاليات وذلك بهدف تقوية الوشائج بين أفراد المجتمع الكويتي وتدعيمها خلال هذا الشهر الكريم.
الشطي :المجتمع الكويتي أعتاد على التزاور والتبريكات والتهاني بحلول هذا الشهر الفضيل الذي يحث على الألفة والمودة وصلة الأرحام والسلام.
الشطي : هذا النهج ما هو إلا تجسيد لأهداف الجمعية في تواصل أبناء المجتمع واحتواء الشباب وتعليمهم العادات والتقاليد الكويتية الأصيلة المنبثقة من تعاليم ديننا الحنيف حتى تستمر وتتواصل جيلا بعد جيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى