Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

(الكويت تشدو) عزّز قيم الوطنيّة

موجز حماك0

جمعية الإصلاح الاجتماعي نظّمت   المهرجان الإنشادي (الكويت تشدو) 18 فبراير على مسرح عبد الحسين عبد  الرضا، وقد شهد المهرجان حضوراً جماهيرياً لافتاً، ومشاركة مجموعة من الفنانين ونجوم الإنشاد في الوطن العربي.

نائب مدير عام الجمعية محمد عبد الرحمن العبد الرحيم : نهدي هذا المهرجان إلى الشعب الكويتي الكريم، وإلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  أمير البلاد، وإلى سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والوزراء والنواب وأهل الكويت الكرام بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفالات الوطنية بذكرى الاستقلال وذكرى التحرير ومرور عشر سنوات على تولي  سموه مقاليد الحكم، وتولي سمو الشيخ نواف الأحمد ولاية العهد.

العبد الرحيم: لا يفوتنا أن  نشكر  كذلك وزارة الإعلام وبالأخص المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، على تعاونه مع الجمعية  في إنجاح هذا المهرجان “الكويت تشدو”، والشكر موصول للصحف المحلية التي ساهمت مساهمة فعّالة في تغطية فعاليات المهرجان، كما نشكر الجمهور الكريم الذي شرفنا بالحضور

 الكويت أحق من نشدو بحبها، والحمد لله تحقق هدفنا من هذا المهرجان، وهو تسخير الفن الهادف من أجل رفعة ونهضة الكويت، والتعبير الفني لحبنا لوطننا الغالي الكويت.

9bd95387f5e5aeb820fc63f1e54e7762426765dc9bc46eca4c50ded0c4c3f54b

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى