Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي

الاحتلال مندهش من قدرة حماس على تصنيع السلاح في الأنفاق

حماك||محمد عبد المحسن

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، للشهر الرابع على التوالي، فيما يطلق عليه عملية “حرب التكوين”، التي راح ضحيتها من أهالي غزة ما يقرب من 25 ألف شهيد و62 ألف مصاب، غير المفقودين من العالقين تحت الأنقاض، ويصر الاحتلال على مواصلة العدوان حتى اجتثاث فصائل المقاومة الفلسطينية بالكامل، وعلى رأسها حركة حماس، التي صرح وزير خارجية بريطانيا، ديفيد كاميرون، بأنها انتهت سياسيا.

حماس مستمرة في المقاومة برغم المعوقات

أفاد النائب السابق لرئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلية الخارجية، الموساد، رام بن باراك، بأن القضاء على حركة حماس ليس بالسهولة التي يخالها البعض، مؤكدا أنه قد يستغرق عقدا كاملا. فقد قال إن “انتهاء الحرب على قطاع غزة، سيكون خلال الستة أشهر مقبلة أو العامين المقبلين”، مضيفا أن “القضاء على حماس قد يستغرق 10 سنوات كاملة”.

تابع الموقع على منصة إكس

خبير عسكري يعرب عن صدمة حكومة الاحتلال من قدرة حماس على تصنيع السلاح

صرح الخبير العسكري الإسرائيلي، ألون بن دافيد، بأن جهاز الأمن الداخلي في دولة الاحتلال الإسرائيلي، شاباك، مصدوم من قدرة حركة حماس على تصنيع السلاح تحت الأرض، كما صرح لصحيفة معاريف العبرية. وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد تخفيفا في القتال، بالاتجاه إلى توجيه ضربات أقل حدة من السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى